Home آخر الأخبار من هل تعلمون كم مرة تزوّجت غادة عبد الرازق وكم مرة تطلّقت؟

هل تعلمون كم مرة تزوّجت غادة عبد الرازق وكم مرة تطلّقت؟

584
0
SHARE

بعد انتشار خبر طلاق غادة عبد الرازق من زوجها محمد فودة بعد قصة حب استمرت لأكثر من 20 عاما تم التأكيد أن هذه المرة هو الانفصال الأخير فهذه هي “الطلقة” الثالثة والتي تحرم عودتهما مرة أخرى إلا بعد وجود المحلل.

وتزوجت غادة من خمسة رجال في حياتها، فكانت أولى زيجاتها من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” وهي لا تزال في السابعة عشر من عمرها، على الرغم من أن هذا الزواج أسفر عن ابنتها الوحيدة “روتانا” إلا أنه انتهى بالطلاق بعد استمراره نحو سبع سنوات، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول عمرا بين زيجات غادة عبدالرازق الخمسة، بحسب ما ذكره موقع فيتو.

لم يمر وقت طويلا على الطلاق الأول لغادة وسرعان ما تزوجت بعد ذلك من رجل أعمال من بورسعيد، إلا أن الزواج لم يدم طويلًا بسبب الفارق الكبير في السن بينهما وانفصلت غادة انفصالها الثاني، لتتزوج سريعا من “حلمي سرحان” ليكون مصيره أيضا مثل مصير من سبقوه، حيث لم يستمر الزواج طويلا نظرا لاختلاف طبيعة حياة كل منهما.

وكانت الزيجة الرابعة لغادة عبدالرازق من المنتج “وليد التابعي” الذي أنتج لها فيلمين، وهما “أزمة شرف” و”90 دقيقة” وجعلها تقطع أشواطًا طويلة في عالم الشهرة والنجومية، لذلك ترجم البعض أن زواج غادة من وليد التابعي كان مبني في المقام الأولى على “المصلحة” والاستفادة المادية والفنية.

وكان آخر زيجات غادة عبدالرازق من الإعلامي “محمد فودة” في فبراير عام 2012م عقب أسبوعين من زواج ابنتها “روتانا” وتخلل هذه الزيجة العديد من الخلافات بين الطرفين، أسفرت عن انفصالهما مرتين، ثم تأتي المرة الثالثة التي أعلنت عنها غادة اليوم لتكون هي الأخيرة لهما.