Home آخر الأخبار من مع أم ضد ؟ امرأة تقتل “رجولة” زوجها مرتين

مع أم ضد ؟ امرأة تقتل “رجولة” زوجها مرتين

511
0
SHARE

أبشع عقوبة بحق الرجال نفذتها زوجة صينية غاضبة من زوجها الخائن، إذ انتقمت منه بقطع عضوه مرتين، وعملية بحث يائسة عن الجزء المفقود.

لا شيء أسوأ من غضب المرأة، حتى أن البعض وصفه بالجحيم، وهو ما أكدته زوجة صينية اكتشفت خيانة زوجها، فقررت الانتقام منه والتخلص من رجولته، لكنها لم تكتف بقطعه مرة واحدة، إذ حرصت على قطعه مرة ثانية بعدما اكتشفت إنقاذ الأطباء لرجولته.

حيث اكتشفت فينغ لونغ” أن زوجها على علاقة بشابة تصغرها بـسنوات، فأرادت الانتقام لكرامتها، فقطعت عضوه أثناء نومه بمقص، ثم عادت لقطعه مرة أخرى بعدما أعاد الأطباء خياطته له في المستشفى.

وحاليا تواجه الزوجة السجن بعد القبض عليها، بتهمة التسبب في ضرر جسماني خطير، بحسب صحيفة ديلي ميل” البريطانية.

وقد اكشتفت الزوجة الأمر بعدما استخدم زوجها هاتفها، لإرسال رسالة غرامية لحبيبته، أثناء وجوده في منزل الزوجية بوسط الصين، ونسي أن يسجل خروجه من بريده الإلكتروني، لتقرأ الزوجة المصدومة الرسالة وتبدأ في اكتشاف بقية الرسائل، وتنطلق في نوبة غضب شديدة.

واقتحمت الزوجة حجرة نومهما ممسكة بالمقص، لتجد زوجها نائما، فاستغلت الفرصة وقتلت رجولته، ورغم نجاح الأطباء في إعادته لمكانه، فإن الزوجة تسللت إلى المستشفى الذي نزل فيها وقطعته مرة أخرى وألقته من الشباك.

وذكر المتحدث باسم المستشفى، أنهم لم يدركوا الأمر إلا بعدما أبلغهم عامل الاستقبال أن رجل عاري يضرب امرأة أمام المستشفى، ليهرع العاملون إليه ويبعدوها عنه، فيما وقف الزوج عاريا والدماء تنزف من موضع القطع.