Home آخر الأخبار من ما مدى أناقة صيحة التنورة والبنطلون الجينز؟

ما مدى أناقة صيحة التنورة والبنطلون الجينز؟

229
0
SHARE

انتشرت مؤخرا صيحة ارتداء التنورات القصيرة ومتوسطة الطول مع البنطلون الجينز، ولكنها في الحقيقة من أسوأ الصيحات التي من الممكن أن تتبعها المرأة وأصعبها في التنسيق لتتمكني من الظهور بإطلالة أنيقة والجذابة. دعونا نفكر في الأمر، فالتنورة والبنطلون قطعتان منفصلتان لا يمكن الجمع بينهما بأي شكل من الأشكال. فالتنورة القصيرة قطعة منفردة بذاتها تلائم المرأة غير المحجبة وهي لها جاذبية خاصة سواء كانت منفردة أو قمتي بارتداء جورب خفيف تحتها. أما البنطلون الجينز فهو موضة عصرية بجميع أشكاله وألوانه وقصاته. وعند محاولة الجمع بينهما، فاللوك النهائي في أغلب الأحيان يدعو إلى النفور. إذا كنت تريدين الأناقة الحقيقية دون شكوك، فابتعدي عن ارتداء التنورة مع البنطلون الجينز سواء كان بلون موحد أو منقوش. أما إن كنت من محبي هذه الصيحة، فاتبعي النصائح التالية لضمان نتائج مرضية وإطلالة جميلة:

– ارتدي بنطلون جينز ضيق بلون داكن إذا كانت التنورة قصيرة وبألوان غامقة، أما إن كانت التنورة بألوان فاتحة فيفضل ارتداء البنطلون بلون فاتح.

– لا تقومي بثني البنطلون الجينز من أسفل ومن الأفضل أن يصل إلى أخر ساقك.

– ارتدي الأحذية ذات الكعب العال أو المسطحة مع صيحة التنورة والبنطلون الجينز. وابتعدي تماما عن الأحذية الرياضية مع هذه الصيحة.