Home آخر الأخبار من ماكياج العيون لمرتديات النظارة الطبية

ماكياج العيون لمرتديات النظارة الطبية

731
0
SHARE

تعاني المرأة من الكثير من المشاكل أثناء ارتدائها للنظارة الطبية، لهذا عليها أن تتبع هذه النصائح المهمة للحصول على أفضل و أجمل ماكياج مع ارتداء النظارة…..

–    يجب أن تضح حواء أثناء ارتداء النظارة الطبية القليل من الماكياج و ألا تكثر منه، لأن الماكياج سيتضارب مع زجاج النظارة و سيجعل العيون غير واضحة المعالم، كما يجب عليها أن تحسن اختيار الإطار الذي يناسب شكل عيونها.

–    يجب على حواء أن تعتمد على لون بشرتها، فإذا كانت بشرتها فاتحة اللون أو متوسطة اللون عليها أن تستعمل لون قلم تحديد العيون باللون الفحمي الخفيف، و في حال كانت بشرتها غامقة أو سمراء فيجب أن تختار لونا فحميا داكنا أو أسودا، و فيما يخص الرموش فيجب أن تستعمل قابض الرموش و الماسكارا للفها إلى الوراء حتى لا تلامس الزجاج.

–     يجب أن يراعى شكل زجاج النظارة أثناء اختيار الماكياج، فإذا كانت المرأة تعاني من قصر النظر، يمكن لعيونها أن تبدو أصغر حجما خلف النظارة،  و تعتبر أفضل طريقة لتفادي هذا المشكل هي تحديد الجفون العليا و السفلى بقلم تحديد العيون  لكي تبدو أكبر حجما، و في مثل هذه الحالة يجب اختيار الألوان الداكنة  التي تعمل على تعديل شكل العينين مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة.

–    أما إذا كانت المرأة تعاني من طول النظر، فإن زجاج نظاراتها سيجعل عينيها أكبر حجما، لهذا عليها أن تعمل على وضع ماكياج خفيف، كالاكتفاء بطبقة واحدة من الماسكارا مع لمسة خفيفة من ظل الجفون و تمريرة رفيعة من قلم الكحل داخل العينين، مع تجنب الإفراط أو المبالغة في وضع باقي الماكياج.