Home آخر الأخبار من صور أخر صيحات مكياج 2014

صور أخر صيحات مكياج 2014

969
0
SHARE

مع انتهاء كل موسم، وبداية موسم جديد، أنت حتماً تتساءلين عن آخر صيحات الموضة والمكياج والتسريحات التي عليك اعتمادها لتواكبي بإطلالتك موضة العالم الرائجة. فكما تتبدل موضة الأزياء والفساتين والتسريحات، تتبدّل أيضاً موضة ألوان المكياج وتقنياته المعتمدة.

مع انطلاق كل أسبوع للموضة، وعروض الأزياء وأهم المهرجانات، تنطلق موضة جديدة من الألوان في عالم المكياج لتهيمن بعد فترة وجيزة على معظم إطلالات النجمات والمشاهير، وتنتقل بعدها إلى متتبعي الموضة وكافة السيدات.

تعتبر عروض أزياء أهم مصممي الأزياء العالميين، فرصةً تطلق من خلالها أهم ماركات مستحضرات المكياج أجدد مجموعاتها من خلال الاهتمام بمكياج العارضات وتطبيق أجدد الصيحات عليهن. وغالباً ما تهيمن على العروض أساليب المكياج الغريبة والقوية والملفتة، وذلك لجذب الإنتباه إلى الحس الفني الخاص بالميك أب.

بعد أن شاهدنا أهم عروض الأزياء الخاصة بموضة العام 2014، وبعد أن تألقت أهم النجمات العرب والعالميات على السجادة الحمراء بأجمل أساليب المكياج، قررت ياسمينة أن تعرّفك اليوم إلى أبرز صيحات المكياج التي من شأنها أن تسيطر على عالم الجمال هذا العام لتتمكني من اعتمادها في كافة إطلالاتك الرسمية والكاجوال.

ما هي آخر صيحات مكياج العيون لعام 2014؟

مكياج عيون القطة: تألقي في عام 2014 بمكياج عيون القطة وطبّقي الأيلاينر الأسود في كافة المناسبات، فهو يلائم معظم إطلالاتك الرسمية والكاجوال. يمكنك اعتماد أجمل ألوان ظلال العيون مع الأيلاينر، كما يمكنك الحفاظ على إطلالة طبيعية من دون اللجوء إلى الألوان، وتزيين إطلالتك بخط ايلاينر ملفت وناعم، تماماً كالممثلة والمغنية جنيفر لوبيز في إطلالتها هذه.

ظلال العيون الذهبية البراقة: إليك سر الإطلالة الجذابة والملفتة لعام 2014! إبرزي جمال عينيك هذا العام واستعيني بلمسة ناعمة وملفتة من الألوان البراقة والجذابة ولوّني عينيك بظلال العيون الذهبي البراق تماماً كعارضات أزياء أهم الماركات العالمية.

الأيلاينر الأبيض: اعتدنا رؤية الأيلاينر الأسود في معظم إطلالات السيدات فهو يبرز جمال العين ويضيف سحر ملفت وجذاب إلى إطلالتك. واكبي آخر صيحات موضة المكياج واستبدلي الأيلاينر الأسود بالقلم الأبيض وحددي عينيك بخط ناعم وملفت. من شأن هذا الأيلاينر أن يوسّع عينيك ويضيف إليهما لمسة طبيعية، كما أنه كثيراً ما يليق بظلال العيون الفاتحة اللون. إستوحي هذا العام مكياجك من إطلالة سكارليت جوهانسون ولوّني خطّي الرموش السفلي والعلوي بقلم الأيلاينر الأبيض اللون.

ظلال العيون بألوان الباستيل: دخلت موضة ألوان الباستيل عالم مكياج 2014 من الباب الواسع والعريض. إستعيني هذا العام بظلال العيون الملونة والناعمة التي تضيف أنوثة لا مثيل لها إلى إطلالتك في مافة المناسبات. تماماً ككيتي بيري، إستعيني بظلال العيون بألوان الباستيل وطبّقيها على جفنك ولا تخافي أبداً من استخدام لونين مختلفين من تدرجات ألوان الباستيل.

المكياج الازرق أو الأخضر: من أجدد صيحات مكياج 2014 إستخدام أهم خبراء التجميل لظلال العيون باللونين الأخضر والأزرق. إحصلي على إطلالة منعشة وحيوية مع أحلى تدرجات هذين اللونين واعتمدي المكياج الملوّن في العديد من إطلالتك. تألقي بأسلوب نيكول ريشي ونسّقي لون ظلال العيون مع أزيائك الزرقاء اللون.

العيون الملطخة: تستمر موضة العيون الملطخة في العام 2014 بعد أن اعتمدتها العديد من النجمات في العام الفائت. لا يعرف أسلوب المكياج هذا أي حدود فبإمكانك اعتماده لإطلالاتك المسائية الرسمية، كما لإطلالاتك الكاجوال العصرية. إعتمدت أوليفيا وايلد أسلوب المكياج الملطخ مع ظلال العيون الأسود والرمادي، ونسّقت معه أحمر الشفاه الناعم والطبيعي اللون، فلم لا تستوحين إطلالتك منها؟

أي صيحة أحمر شفاه تعتمدين عام 2014؟

البرتقالي الفاتح: هل تحبين اعتماد الإطلالات الجريئة والملفتة؟ هل تبحثين عن إطلالة حيوية وتشع جمالاً؟ ننصحك باعتماد أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح اللون شرط الحفاظ على مكياج طبيعي وناعم من دون الإكثار من ألوان ظلال العيون. إستوحي إطلالتك من جيسيكا ألبا واستعيني بروج الشفاه البرتقالي اللون لإطلالة جريئة وحيوية تلفت الأنظار بأسلوبها الجذاب.

الأحمر: مهما كثرت الألوان تنوعت أنواع أحمر الشفاه، يبقى اللون الأحمر سيّد الأناقة والجمال والرقي. في مناسباتك الرسمية والكاجوال، إستعيني بروج الشفاه الأحمر الجذاب والأنيق لتبرزي جمال شفتيك بلون دافئ وأنيق في الوقت عينه. إستوحي إطلالتك من النجمة ريهانا وتألقي باللون الأحمر تماماً كالنجمات العالميات.

العنابي اللون: إن كنت لا تحبين اعتماد الألوان الزاهية والملفتة جداً أو الألوان الداكنة جداً، إستعيني هذا العام بروج الشفاه العنابي اللون وتألقي في كافة المناسبات بشفاه ملفتة. يليق هذا اللون بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء، فلا تترددي في اعتماده في كل إطلالاتك تماماً مثلكريستن ستيوارت.

الزهري: يعتبر هذا اللون من آخر صيحات أحمر الشفاه في صيف 2014! لوّني شفتيك باللون الزهري الملفت في كافة المناسبات وتألقي بأسلوب كيم كردشيان. يضيف هذا اللون لمسة خاصة وملفتة إلى مكياجك، كما أن من شأنه إبراز جمال عينيك في حال اعتمدت معه الأيلاينر الأسود.

ما هي آخر صيحات مكياج الوجه التي تبرز جمال بشرتك في العام 2014؟

الوجه المشرق: أضيفي لمسة من اللمعان والإشراق  إلى مكياج وجهك لتبرزي جمالك في كافة المناسبات. دعي وجهك يشع بريقاً وجمالاً مع مستحضرات التجميل التي تضيف إشراقة ونضارة لا مثيل لها إلى مكياجك. إحصلي على إطلالة كيت هدسون وتألقي كالنجمات على السجادة الحمراء.

البلاش الطبيعي: إستبدلي البلاش أو بودرة الخدود البرونزية هذا العام بالبلاش الوردي الناعم لتحافظي بذلك على إطلالة طبيعية ناعمة تخطف الأنفاس. تألقي تماماً كدوقة كمبريدج كيت ميدلتونواستعيني بالبلاش الطبيعي الزهري لإبراز وجنتيك.

المكياج الفرنسي: مهما كثرت صيحات المكياج، تذكري اعتماد المكياج الفرنسي في إطلالاتك الرسمية الراقية فهو يبقى الأجمل والأنعم، وهو كفيل بإبراز عينيك وشفتيك بأسلوب متقن وملفت. إعتمدي المكياج الفرنسي هذا العام بأسلوب تايلور سويفت على السجادة الحمراء في خلال حضورها لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2014.

SHARE