Home آخر الأخبار من تعلمي معنا مكياج العيون الجريئة والشفاه الهادئة

تعلمي معنا مكياج العيون الجريئة والشفاه الهادئة

451
0
SHARE
الالوان الترابية والباستيل التي سادت في المكياج لعدة سنوات اختفت لتحل محلها الالوان الصارخة مثل الاخضر والازرق والوردي والبرتقالي وحتى التركواز… فكيف يكون مكياج العيون الجرئية والشفاه الهادئة لعروسة عام 2015 هذا مانقدمه لكِ في مجلة زنوبيا فتابعينا.
خطوات مكياج العيون الجرئية والشفاه الهادئة
1-الخطوة الاولى كريم الاساس:
لإخفاء عيوب البشرة من حبوب او بقع شعيرات صغيرة او هالات سوداء
2- الخطوة الثانية رسم العين:
نبدأ بتغطية الجزء الخارجي من الجفن العلوي باللون الاسود كبطانة للون الاساسي بعد ذلك فهو يعطي غموضاً كما يخفف حدة الالوان المستعملة بعد ذلك.
ثم نغطي الجفن العلوي بالكامل باللون الاخضر الذي يناسب العروس الشقراء او السمراء مع خط من نفس اللون في الجفن السفلي تحت خط الرموش ونضيف اللون الذهبي في الجزء الداخلي للجفن العلوي وتحت الحاجبين لإعطاء إضاءة للعين مع لمسات من اللون الابيض لإعطاء إضاءة للعين.
يمكن إضافة بعض اللمسات اللامعة من الجليتر لإعطاء البريق للعروس السمراء ثم نضع خطاً رفيعاً من الاي لاينر السائل على خط الرموش بالجفن العلوي ثم الماسكارا السوداء، وهي تناسب الشقراء والسمراء وتمنح النظرة غموضاً ومن الممكن ايضاً إضافة بعض الرموش الصناعية من اجل عيون متميزة اكثر.
3- الخطوة الثالثة
رسم الحواجب
رسم الحواجب بقلم يناسب لون الشعر والبشرة، ولم تعد الحواجب حادة او تأخذ شكل 8 المعروف ولكن بدأت تميل للشكل الطبيعي.
4- الخطوة الرابعة
احمر خدود
بعد وضع البودرة المناسبة للون البشرة على الوجه بالكامل ثم وضع احمر الخدود على عظام الوجنتين… من اللون البرونزي او البرتقالي للشقراء والوردي للسمراء، ولابد من لمسات خفيفة من احمر الخدود على عظام الفك والذقن وعند منبت الشعر في اعلى الجبهة.
5- الخطوة الخامسة
شفاه هادئة
يتم تحديد الشفاه بقلم تحديد من نفس لون احمر الشفاه من الالوان الفاتحة مثل البرتقالي الفاتح او البصلي للشقراء او الوردي الفاتح للسمراء، ولم تعد الشفاه كبيرة ومحددة بقلم التحديد بل رقيقة وطبيعية لأن الانظار لابد أن تتجه للعيون فقط.