Home آخر الأخبار من بنت تُقتل بسبب خروجها مع خطيبها في الأردن !!!

بنت تُقتل بسبب خروجها مع خطيبها في الأردن !!!

587
0
SHARE

بنت تقتل، أب وأم يسقطون حقهم الشخصي ؟؟!!!
سؤال : ما تعبتو في تربايتها ؟؟

استدرج ثلاثة اعمام ابنة شقيقهم البالغة من العمر عشرين عاما وتمكنوا من قتلها وجز عنقها كالشاة نتيجة خروجها مع خطيبها وتغيبها معه عن منزل اهلها بعد ما اوهموها بأنهم سيحلون الخلاف مع اهل خطيبها بتزويجهما.

وكانت الفتاة المجني عليها خرجت مع خطيبها وتغيبت عن منزل ذويها وعندما علم شقيقها واعمامها بالامر استشاطوا غضبا وقرروا قتلها ورتبوا الادوار فيما بينهم.

وكان والداها وشقيقها تسلموها من محافظة الزرقاء وبعد عودتهم بها للمنزل اوهمها عمها انهم بصدد حل الخلاف مع اهل خطيبها وانهم اتفقوا معهم على اتمام مراسم الزواج وطلبوا منها الحضور لمنزل عمها الثاني الكائن في منطقة الضليل لهذه الغاية.

وما ان دخلت المنزل حتى ادخلوها في غرفة واغلقوا عليها وعلى انفسهم الباب دون ان يسمحوا لشقيقها بالدخول كي لا يحاول انقاذها وانهالوا عليها بالطعن بالسكاكين على كافة انحاء جسدها ثم قام عمها بجز عنقها وخرجا من الغرفة مرددين “خلصنا خلصنا” فيما ردد عمها الاخر “ارفعوا الراية البيضاء نظفنا شرفنا”.

وقضت محكمة الجنايات الكبرى بالاعدام شنقا حتى الموت لاحدهم كونه هو من قام بجز العنق الذي ادى بالنتيجة الى الوفاة بعد ادانته بجناية القتل العمد، ولاسقاط الحق الشخصي من قبل والدها ووالدتها قررت المحكمة تخفيض العقوبة الى الحبس خمسة عشر عاما.