Home آخر الأخبار من السيدة المصرية منى البحيري تقول أنها قبضت لتظهر في برنامج أراب جوت...

السيدة المصرية منى البحيري تقول أنها قبضت لتظهر في برنامج أراب جوت تالنت

751
0
SHARE

من منا لا يذكر السيدة المصرية منى البحيري التي إقتحمت العالم بإنكليزيتها الركيكة وجملتها الشهيرة “Shut up your mouth أوباما”؟

عادت البحيري لتظهر من جديد في برنامج المواهب Arabs Got Talent، إذ نقلت صحيفة الوطن الكويتية عن البحيري انها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تم الاتفاق معها على تقديم هذه الفقرة، وتقاضت مبلغا من المال رفضت ذكره، مشيرة إلى أنها سافرت للمشاركة في البرنامج، وقضت ليلتين في العاصمة اللبنانية بيروت الصيف الماضي.

وأكدت البحيري أنه تم التعاقد بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها، إذ ردت على من يسأل عن موهبتها قائلة: “اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلا، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر”.

وتابعت منى قائلة، دائماً بحسب الجريدة، إنها اختارت أن تكون رسالتها من خلال برنامج المسابقات العربي موجهة لأوباما بالإنجليزية، وتم حذف جزء من الرسالة التي سجّلتها، إذ قالت في بداية ظهورها على المسرح “أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين”.

وحظيت منى على مواقع التواصل الإجتماعي ببعض الإنتقادات، معتبرين أن ظهورها في البرنامج “تشويه لصورة مصر”، بحيث إعتبر البعض الآخر بأنها “ترسم إبتسامة ببساتطها وطيبة قلبها”.