Home حقائق عنه أسرار عن آدم لا تعرفها حواء…

أسرار عن آدم لا تعرفها حواء…

643
0
SHARE

أسرار عن آدم لا تعرفها حواء…

أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الاجناس ..في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل وتمني ان تعرفها شريكته 

 الرجال يتكلمون عن مشاعرهم :

غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصوره غير مباشره . عندما يسأل عن ما هو فاعله في اجازته الاسبوعيه او عن ما كان يشعر باول مره تحدث اليكي فيها .ستكشف اجابته عن مشاعره والتي تجعلك اقرب اليه.

الرجل يقول ” انا أحبك ” بالافعال:
بعض الرجال يفضلون ان يعبروا عن مشاعرهم عن طريق الافعال اكثر من الكلمات مثل تثبيت الكلمه حول المنزل . الكتابه على عمود .. او اي طريقه تجعل لكلماته معني افضل ..

الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد:
تنتشر سمعة عن الرجال بانهم لا يرغبون في الارتباط او الاستقرار .. ولكن الادله تؤكد ان الرجال تفضل الزواج والاستقرار .. ودراسه تمت على الكثير من الرجال تؤكد ان 90 % من الرجال كان ليتزوجوا نفس الزوجه لو عاد بهم الزمن .

الرجل مستمع جيد :
عندما تستمع لشخص ما وهو يتحدث , تظل تقول كل فتره ” نعم ” , ” صحيح ” , ” تمام ” .. ولكن بعض الرجال لا تقول ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم .. وذلك ببساطه لانه لا يحتاج الي اثبات انه يستمع لانه يستمع فعلا وبهدؤ ويفكر فيما تقولينه .

الانشطه المشتركه تقوي الروابط:
الرجل يقوي علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركه الانشطه اكثر من مشاركه المشاعر او الافكار .وهذه الانشطه مثل الرياضه او العلاقه الحميميه .تجعله اقرب الي شريكته

الرجال يحتاجون بعض الوقت البقاء وحدهم:
كما ان مشاركة الانشطه تقوي الروابط .. الرجال ايضا يحتاجون بعض الوقت ان يبقوا بمفردهم في اي شيء واي رياضه . شجعيه على تطوير موهبته .. واستفيدي من هذا الوقت لنفسك .. عندما يجد كل شريك المساحه من الوقت ليشعر بفرديته .هذا يجعلهم يميلوا اكثر لبعضهم .

الرجال يتعلمون من ابائهم:
اذا كنتي ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك .. انظري الي ابيه .. الرجال يتعلمون عن طريق مشاهده وسماع ابائهم وهم يتعاملون مع امهاتهم .. كيفية العلاقه بين الاب والام يشير لكيفة العلاقه بين الرجل وزوجته بعد ذلك.

الرجال اسرع في نسي المشاعر السلبيه عن النساء:
النساء تميل الي تذكر المشاعر السلبيه والذكريات المؤلمه اطول من الرجال وتعيش كثيرا في حالات القلق والحزن .الرجال تميل الي تجاوز الاحداث السيئه سريعا . لذا بينما ترغبين انتي في التحث عن الشجار الذي دار بينكم امس .زوجك يكون قد نسي اصلا هذه الاحداث.

الرجال يحبون الاشارات الرقيقه :
الرجل يشتاق الي الاشارات الرقيقه مثل .. نغمة الصوت او تعبيرات الوجه ..واحيانا يشتاق الي ملامح الوجه الحزينه لدي زوجته .اذا كنتي متأكده من أن رجلك سيفهم الرساله ..قومي بذلك

الرجال يستجبون للتقدير:
اظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن ان يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معكي ..فالرجل يحب ذلك ويستجيب له ويتعامل مع بحب وثقه .وهذا من شأنه اصلاح وتحسين العلاقه .

الرجل يفكر في الجنس كثيرا :
غالبا هذا ليس سرا ..فالجميع يعلم ذلك .. معظم الرجال تحت سن 60 يفكروا في الجنس على الاقل مرة يوميا .. بالمقارنه بالربع عن النساء ..الرجل يتخيل الجنس ضعف المرأة .. ولكن غالبا ما يكون التفكير في ذلك مختلف عما يفعلوه .من المهم ان تتعاملي مع هذا الامر بصورة طبيعيه اكثر لانه زوجك وهذا حقه

انت مكسبه الحقيقي:.
الكثير من الرجال يدركوا الخساره الكبيره اذا تحولت العلاقه طويله الامد الي البرود .. وتمتد للحياه كلها التي بنيتموها معا ..اذا انتويتي العمل على تقوية هذه العلاقه .. فهذا ينعكس على زوجكك ايضا